بعد الارتفاع الجديد.. خبير: البتكوين سيرتفع بنسبة تتخطى الـ 200%

Reem
اخبار العملات
Reem18 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بعد الارتفاع الجديد.. خبير: البتكوين سيرتفع بنسبة تتخطى الـ 200%

واصلت عملة البتكوين مفاجأة الجميع، بالارتفاعات الضخمة التي حققتها خلال الفترة الماضية، وذلك في ضوء التداول الكبير لهذه العملة المشفرة خلال الفترة الأخيرة، وسط أحجام تداول غير طبيعية، جعلت العملة تصل لمستويات قوية جدا، وسط توقعات باستمرار الارتفاع خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر.

البتكوين تواصل الارتفاع

واقتربت عملة البتكوين خلال جلسة أمس الجمعة من مستويات 29 ألف دولار للزوج الواحد، في أرقام كبيرة جدا يعود ليحققها البتكوين من جديد، بعد أعوام من الهبوط وخاصة عام 2022، والذي كان واحد من أصعب الأعوام على عملة البتكوين، والتي شهدت انخفاضات غير طبيعية، متأثرة بقرارات رفع سعر الفائدة وغيرها من القرارات المختلفة.

ويرى رايان سيليكس، خبير ومحلل في أحد الشركات الرائدة في العملات الرقمية، أن البتكوين خلال الفترة المقبلة سيواصل الارتفاع بشكل أكبر، خاصة في ضوء رغبة بعض المتداولين في الاستثمار في الذهب والعملات المشفرة.

واستكمل، أن الفترة المقبلة قد تشهد تخطي البتكوين بارتفاعات 200%، حيث إن العملات المشفرة والبتكوين واحد من الأسواق الذي يتجه إليها الناس في أوقات عدم الاستقرار والأزمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.