بعد الانهيار غير المسبوق.. تيرا لونا تلجأ إلى الحرق

Badr
اخبار العملات
Badr24 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بعد الانهيار غير المسبوق.. تيرا لونا تلجأ إلى الحرق

سعر عملة تيرا لونا وتيرا المستقرة مستمر في الزيادة، في ظل استمرار الضغوط من قبل حاملي الرمز الذي عاني من انهيار غير مسبوق إلى حرق العملة، ومن وجهة نظر عدد كبير من متداولي هذه العملة، فإن حرقها قد تكون السر في الخروج من كبوة الانهيار.

انهيار كبير وعدم إجماع

وانهارت العملة بشكل غير مسبوق، في ظل عدم الإجماع واليقين بأي من الخطط التي أُقترحت لإنقاذ العملة، وتحت هذه الضغوط والانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها Do Kwon شارك عنوان LUNA burn ولكنه حذر “LUNAtics” من استعماله.

ووفقا للطلب المستمر من متداولي تيرا، فقد رفض كوون الخطة الأولية، التي قام بالإعلان عنها سابقا، بخصوص التقسيم وشارك عنوان حرق لونا في 21 مايو الماضي، بعدما تلقت خطة إحياء تيرا الأخيرة التي أعلن عنها.

ويعتبر Do Kwon هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـTerraform Labs، وأثار ردود فعل مختلفة للغاية، وفي هذا الصدد، أثيرت تساؤلات كثيرة بخصوص قدرة هارد فورك فيما يتعلق بإحياء الأسعار المنخفضة لرموز لونا وتيرا المستقرة، وطالب الكثير من حامليه بحرق رموز لونا لتحقيق العودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.