بعد تحركات جانبية منذ يناير .. أفلانش تصبح الأكثر ارتفاعا بين العملات الرقمية

NaiF
2021-08-21T19:14:17+03:00
اخبار العملات
NaiF21 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
بعد تحركات جانبية منذ يناير .. أفلانش تصبح الأكثر ارتفاعا بين العملات الرقمية

يشهد شهر أغسطس، انتعاشة كبيرة في عالم التشفير، بعد خسائرة جمة في الأشهر الثلاث الماضية التي عانت منها كل العملات الكبيرة والصغيرة على حد سواء، فالبيتكوين والإيثيريم لم يشهدا ارتفاعات تذكر خلال أشهر مايو ويونيو ويوليو، لكن العملات الرقمية البديلة والصغيرة أصبحت ارتفاعات كبيرة جدا في قيمتها خلال الشهر الحالي.

وتعتبر ريبيل وكاردانو وسولانا من العملات التي تشهد ارتفاعا كبيرا في شهر أغسطس، كما سجلت عملة أفلانش أرباحا بأرقام ثلاثية الخانة في غضون 7 أيام ، لترتفع بنسبة 158% خلال الفترة المذكورة، كما زادت قيمتها بنسبة 30% في تعاملات اليوم، بذلك 48.50 دولار، وذلك بعدما عكف مؤسسوها على تعزيزها طيلة الأشهر الماضية.

ويرجع تزايد الإقبال على تداولها، إلى الزيادة الكبيرة التي سجلتها حيث بلغت قيمتها قيمتها السوقية نحو 8.16 مليار دولار، وزادت بشكل كبير في يناير من مطلع هذا العام، مع بداية الموجة الصاعدة الكبيرة لعملة بتكوين أوسع العملات الرقمية تداولا في فضاء عالم التشفير، ومنذ هذا التاريخ وحتى بداية شهر أغسطس، فقد دخلت في تحركات جانبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.