بعد تخطي 1 تريليون دولار .. بلوكتشين: قد تُجر للجمهور خلال ٢٠٢٣

NaiF
اخبار العملات
NaiF31 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بعد تخطي 1 تريليون دولار .. بلوكتشين: قد تُجر للجمهور خلال ٢٠٢٣

أكدت ماكرينا كغيل، المديرة المالية لبلوكتشين، أن طرحها الأولي للمنصة قد يتم في أول سنة ٢٠٢٣، وذلك خلال مقابلة مع فوربس، محددة أن هذا الطرح قد يبدأ خلال ١٨ شهر، حيث قُدرت قيمتها بنحو 5.2 مليارات دولار بعد جولة تمويل قدرها 300 مليون دولار في مارس المنضي وجولة قدرها 120 مليون دولار في فبراير.

وذكر بيتر سميث الرئيس التنفيذي، إن الشركة تدرس خياراتها في السوق العام بدقة كبيرة، حيث لم يجرى طرح منصة كوين بيز للجمهور بشكل رسمي في بورصة ناسداك حتى شهر أبريل المنقضي، عندما ورد أن الشركة جرى تقييمها بقيمة ١٠٠ مليار دولار وكانت تتعامل مع ما يزيد عن ٣ مليارات دولار على مستوى التعاملات اليومية.

وذكرت كغيل، أن بلوكتشين تخطت حاجز الـ1 تريليون دولار على مستوى معاملات العملات المشفرة، وفي الغالب مدفوعة بالمستثمرين أفرادا ومؤسسات عن طريق أعمال الوساطة والتبادل على مستوى المنصة، موضحةً أن الميزانية العمومية للشركة تتكون من بيتكوين وإيثريوم وعدد من العملات البديلة بالإضافة إلى بعض العملات النقدية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.