بعد تصريحات رفع الفائدة.. قرار جديد من الفيدرالي الأمريكي بشأن العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem12 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
بعد تصريحات رفع الفائدة.. قرار جديد من الفيدرالي الأمريكي بشأن العملات الرقمية

يخطط الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي إلى تشكيل فريق مختص من الخبراء، من أجل العمل على مراكبة سوق العملات الرقمية، وما يحدث فيها خلال الفترة المقبلة، إذ أن الخبراء الذي سيتم تشكيلهم ستكون لهم مهام خاصة داخل سوق العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

الفيدرالي الأمريكي يشكل فريق خاص بالعملات الرقمية

وبحسب مايكل بار، نائب رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، فإن المؤسسة تستعد من أجل تشكيل فريق خاص، لرؤية ما يحدث بشكل أكبر داخل سوق العملات الرقمية، من أجل العمل على مواكبة التطور والتكنولوجيا في صناعة العملات المشفرة إضافة إلى المخاوف الكبيرة لدى الفيدرالي من هذا السوق الذي لا يخضع لأي تنظيم أو رقابة.

وتابع خلال تصريحات له، أن العملات الرقمية المشفرة خطيرة جدا، ومن الممكن أن تؤثر بشكل جذري على النظام المالي في أي دولة في العالم، ولكن يجب أن يكون لها ضمانات كافية ليتم الاهتمام بها، والحد من الخسائر والمخاوف الخاصة بها.

واستكمل أن وحدة العملات الرقمية المشفرة التي سيتم تشكيلها قد تساعد في التعلم في الابتكار ومواكبة ما يحدث في الوقت الحالي في سوق المال الرقمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.