بعد توقع ارتفاعها.. أبرز عملات الذكاء الاصطناعي في سوق العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem17 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
بعد توقع ارتفاعها.. أبرز عملات الذكاء الاصطناعي في سوق العملات الرقمية

أصبحت العملات الرقمية المهتمة بالذكاء الاصطناعي، واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من المتداولين داخل سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، إذ أنه يوجد توقعات عديدة بارتفاع هذه العملات، في ظل ما تشهده من عمليات شراء واهتمام واسع وكبير خلال الفترة الأخيرة في هذا المجال.

عملات الذكاء الاصطناعي تثير الجدل

وتنبأ عدد كبير من الخبراء بارتفاع عملاء الذكاء الاصطناعي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تغير سلوكها بشكل واضح داخل سوق العملات الرقمية المشفرة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل البعض بدأ يتساءل عن ماهية العملات المشفرة المهتمة بالذكاء الاصطناعي، وأبرز هذه العملات التي يمكن متابعتها خلال الفترة المقبلة.

ونرصد لكم من خلال موقعنا البتكوين تايم أبرز العملات الرقمية التي يمكن متابعتها داخل سوق العملات الرقمية المشفرة خلال الفترة المقبلة، والمتعلقة بالذكاء الاصطناعي، وذلك بعد تنبؤ عدد من الخبراء بارتفاعها خلال الفترة المقبلة.

ويأتي على رأس عملات الذكاء الاصطناعي الرقمية في سوق العملات المشفرة هو كلا من عملة GRT ، والتي شهدت مستويات مرتفعة في الآونة الأخيرة، إضافة إلى عملة OCEAN، والتي تشهد هي الأخرى مستويات مرتفعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.