بعد خسارة 98% .. عملة رقمية ترتفع 100% بفضل الحرق

Badr
اخبار العملات
Badr3 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
بعد خسارة 98% .. عملة رقمية ترتفع 100% بفضل الحرق

اندفعت العملة المشفرة التي أحدثت صخبا كبيرًا في مجمع التشفير بعد انهيارها بالقرب من الصفر، وذلك في الفترة الأخيرة، بما يزيد عن 98% والسر في ذلك هو سياسة الحرق الجديدة التي أعلنت عنها منصة بينانس، وذلك لعملة لونس Terra Classic LUNC.

مكاسب بنسبة 100%

لونس Terra Classic [LUNC/USD] استطاعت ان تسجل مكاسب بلغت نسبتها 100٪ من انخفاض التأرجح، وذلك لارتفاع التأرجح في أخر أسبوع، أيضا، فقد قفزت عملة تيرا لونس من مستويات 0.0001825 دولار في السادس والعشرين من سبتمبر لمستويات 0.0003613 أمس الأحد 2 أكتوبر.

حيث تقترب هذه الزيادة من 100%، وذلك في أقل من سبعة أيام بسبب عمليات الحرق، ولكن مع انتشار ظاهرة عملات ميم، فإن بعض العملات غير الشهيرة أو المتداولة على نطاق واسع بدأت تعود للظهور، وينطوي الاستثمار فيها على مخاطر كبيرة، قد تؤدي إلى خسارة المال بالكامل، وهو ما يستوجب توخي الحذر، وبخاصة أن كل البيانات التي وردت في التقرير مجرد رصد لتقلبات الأسعار وفقا لمنصات التداول.

أيضا، فقد استمر ضغط الشراء القوي، وقد يمثل أي تراجع لمنطقة دعم فرصة شراء منخفضة المخاطر، كما أنها مرتفعة المكاسب، حيث يمكن أن تحدث ارتدادات كبيرة للغاية بمثل تلك المضخات الفعاة، ومن ثم، يمكن للمتداولين أن يفكروا في نقاط وقف خسائر ضيقة بشكل نسبي على  مستوى المراكز على LUNC.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.