بعد ربح 30%.. أسباب ارتفاع سولانا في سوق العملات الرقمية

Badr
اخبار العملات
Badr14 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بعد ربح 30%.. أسباب ارتفاع سولانا في سوق العملات الرقمية

حالة من السعادة الكبيرة للمتداولين على عمرو سولانا خلال الأيام القليلة الماضية في ضوء ما تشهده هذه العملة الرقمية من ارتفاعات واضحة في سوق العملات المشفرة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث شهدت الفترة الماضية ارتفاعات واضحة في سوق العملات المشفرة وعلى رأسها عملة سولانا وبيتكوين وغيرها.

وشهدت عملة سولانا خلال الأيام القليلة الماضية تحقيق ارتفاع كبير وصل إلى 4% حيث وصل السعر إلى 39 دولار ارتفاع، وهو أفضل مستوى حققه هذا السهم خلال الثلاث أسابيع الماضية، وذلك جاء بالتوازي مع ارتفاع السوق الخاص بالعملات الرقمية الذي وصل إلى أكثر من 30% خلال 14 يومًا فقط.

سولانا يواصل الارتفاع في سوق العملات الرقمية

ونجح سولانا في تخطي ارتفاعه التخطي الكبير الذي ظهر في عملتي بتكوين، وعملة إيثر، حيث حقق مكاسبك من 16 إلى 22% في فترة زمنية قليلة ووجيزة للغاية.

ويأتي السبب وراء استمرار ارتفاع العملة الرقمية سولانا في سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، هو الإعلان عن الاندماج مع الهيليوم وهي الشركة التي توفر تغطية شبكية لا سلكية، والتي أعطت المزيد من الثقة والسيولة في تلك العملة المشفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.