بعد سلسلة ارتفاعات دامت لـ 15 يوم.. البتكوين تنخفض للمرة الأولى

Reem
اخبار العملات
Reem20 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بعد سلسلة ارتفاعات دامت لـ 15 يوم.. البتكوين تنخفض للمرة الأولى

شهدت عملة البتكوين انخفاضا للمرة الأولى منذ 2023 وبدايتها يوم 18 يناير، بعد أسبوعين متتاليين، من الارتفاع وتحقيق الأرباح، وسط ترقب كبير من المتداولين لسعر العملة، وما تقدمه في الفترة الحالية، خاصة أن سعر البتكوين قد نجح في الاستعادة من جديد خلال الـ 15 يوما الماضية.

البتكوين تتوقف عن الارتفاع

وكانت عملة البتكوين، واحدة من العملات الرقمية التي تأثرت كثيرا في عام 2022، بالحرب الروسية الأوكرانية، وسعر الفائدة وارتفاعها في الولايات المتحدة الأمريكية، وسط حالة من الغضب الكبيرة من المتداولين بالانخفاضات الكبيرة التي شهدتها سعر العملة في الفترة الماضية.

وبحسب التقارير أن ارتفاع سعر البتكوين لـ 15 يوما على التوالي، يعد هو الارتفاع الأطول في تاريخ العملة المشفرة بشكل متتالي في الفترة الحالية، وسط متابعة قوية من المتداولين للعملة، التي ارتفعت بشكل مفاجئ مع بداية شهر يناير الجاري مع العام الجديد.

وعلق عدد من المتداولين على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” وصف هذه الجولة من الصعود بالسخيفة في الفترة الماضية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.