“بقيمة ٣٦٧ مليار دولار”.. حيتان “الملايين” تخزن 90 ألف بيتكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF18 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
“بقيمة ٣٦٧ مليار دولار”.. حيتان “الملايين” تخزن 90 ألف بيتكوين

تعمل حيتان بيتكوين على تخزينها بشكل كبير طيلة الفترة الماضية، إذ خزنت حيتان “الملايين” نحو ٩٠ ألف بيتكوين بقيمة مالية بلغت بقيمة ٣٦٧ مليار دولار في آخر 25 يوما، إذ حدد مجمع بيانات سوق العملات المشفرة “سانتيمنت”، هذا الأمر على وجه الدقة، وهو ما أثار قلق بعض مستثمري العملة الرقمية المشفرة.

وذكر المجمع، أن المحافظ بها عملات بيتكوين قد تصل إلى 1000 وحدة، إذ أنها في هذه الفترة أكبر شريحة من مزودي بيتكوين وتشكل في الوقت الحالي ما نسبته ٤٨,٧٪ من إجمالي المتاح من هذه العملة الرقمية المشفرة، إذ وضع ما يمكن تسميته بـ”فورة الشراء” التي انتشرت مؤخرا عناوين المليونير بأعلى مستوى في آخر 7 أسابيع لعدد عملات بيتكوين التي جرى الاحتفاظ بها.

وتمثل هذه  العناوين ما يزيد عن ٩,١١ مليون بيتكوين، لكن القائمين على عمليات التعدين يجمعون هذه العملات بالتعاون مع شركة علاسنود وهي شركة تحليلات، إذ ذكرت أن التدفقات الأسبوعية من عناوين التعدين تراجعت إلى أقل مستوى خلال آخر 5 أشهر عند ١,٧ مليون دولار في ١٦ يونيو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.