بنسبة 3%.. هبوط في قيمة بتكوين خلال تعاملات اليوم

NaiF
اخبار العملات
NaiF31 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بنسبة 3%.. هبوط في قيمة بتكوين خلال تعاملات اليوم

انخفضت عملة بيتكوين في التعاملات المبكرة بجلسة اليوم، إلى أقل من 47 ألف دولار، حيث بلغت قيمتها اليوم 46.8 ألف دولار، وهو ما يعني أنها تكبدت خسائر بنسبة 3%، ثم تأرجحت أكبر العملات اليوم بين مستويات 46.7 ألف دولار و48.7 الف دولار وخلال تعاملات أخر 7 أيام تراجعت بيتكوين بنحو 6%، كما تراجعت مكاسبها في تعاملات شهر أغسطس الحالي بنسبة 13% لتصل قيمتها السوقية إلأى 882 مليار دولار.

وذكر الملياردير والشريك المؤسس لـ “كارليل جروب”، أن العملات المشفرة فقاعة سوف يثبت في نهاية المطاف أنها دون أي قيمة تذكر، مشددًا على أنه لا يمكن أن يوصي أحدا بالاستثمار فيها، وذلك خلال حواره مع وكالة الأنباء الاقتصادية “بلومبرغ”، حيث إن الذهب مهيأ للارتفاع، لأنه يؤدي بشك لجيد في فترات التضخم.

وارتفعت قيمة 3 عملات من أصل أكبر 10 عملات مشفرة على مستوى العالم، حيث حلت الإيثريوم في المقدمة بنسبة بلغت 3.2% عند مستويات 3291 دولارًا، وانخفضت قيمتها بنحو 2% في تعاملات أخر 7 أيام، بينما زادت قيمتها 23% في تعاملات شهر أغسطس، كما تراجعت عملة كاردانو بنسبة 2% هبوطا إلى مستويات 2.8 دولار بينما انخفضت خلال 7 أيام بنسبة 4%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.