بنك أمريكي يشيد بعملة البتكوين بعد الارتفاعات القوية

Reem
اخبار العملات
Reem21 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
بنك أمريكي يشيد بعملة البتكوين بعد الارتفاعات القوية

سلط بنك جولدمان ساكس الأمريكي، الضوء بشكل قوي حول عملة البتكوين الرقمية، في ضوء التألق الواضح للعملة منذ بداية هذا العام وحتى الآن، وسط ارتفاعات قوية في العملة، بعد سلسلة من الانهيارات التي شهدتها خلال عام 2022، والذي كان واحد من أسوأ الأعوام على سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية.

البتكوين يواصل التألق في سوق العملات الرقمية

وشهدت عملة البتكوين خلال الفترة الماضية ارتفاعات قوية جدا، أدت إلى تخطي العملة لحاجز الـ 27 ألف دولار حتى الآن، وسط زيادة أحجام التداول داخل العملة الرقمية بصورة واضحة وقوية جدا خلال الفترة الأخيرة، مما جعلها أحد أفضل العملات في الوقت الحالي.

وقال البنك خلال تصريحاته، إن عملة البتكوين هي أفضل الأصول في العام الجديد 2023، في ظل الأداء المتميز التي قدمته منذ بداية العام وحتى الآن، وهو ما جعلها تتفوق على العديد من الأصول حول العالم، سواء الرقمية أو حتى التقليدية خلال الفترة الماضية.

وأضاف البنك الأمريكي خلال تصريحاته، أن إمكانيات البتكوين في الوقت الراهن، جعلتها تتجاوز العديد من الأصول التقليدية والمعادن الثمينة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.