بيتكوين أقل 40 ألف دولار وتراجع كبير في قيمة إيثريوم

Reem
اخبار العملات
Reem10 يناير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بيتكوين أقل 40 ألف دولار وتراجع كبير في قيمة إيثريوم

انخفضت قيمة العملة الأكثر تداولا في العالم “بيتكوين”، إلى أقل من 4 ألاف دولار، حيث استمرت عائدات السندات في الزيادة، ويتم تداولها عند 39558 دولار، لكنها زادت إلى نحو 40800 دولار، أما إيثر، ثاني أكبر العملات الافتراضية فقد تراجعت إلى أقل من الدعم الفني الذي يبلغ 3 ألاف دولار.

بيتكوين وإيثريوم في تراجع كبير

وقلت قيمة بيتكوين وإيثريوم بنحو 2٪ في تداولات اليوم، أما العملات الأخرى فقد واجهت الأسوأ، إذ قلّت سولانا بنحو 4.8٪، كما قلت قيمة بينانس كوين بما نسبته 2.8٪، وقلّت كاردانو بـ3.6٪، وهو ما يعبر عن تراجع العملات المشفرة مع كل الأصول الأخرى الحساسة للسعر، وبخاصة الأسهم التقنية.

وبلغت نسبة انخفاض مؤشر ناسداك المركب 2.3٪، أما عائد سندات الخزانة لأجل عقد فقد زادت بنحو 1.81٪، أما الأسهم المتصلة بالكريبتو فقد شهدت انخفاضا شديدا في تعاملات اليوم.

وانخفض Coinbase Global بما نسبته 7٪، وبلغت نحو 217 دولارًا، وقلّت قيمة صندوق BLOK، وهو عبارة عن أكثر من سهم متصل بالكريبتو بما نسبته 4٪، ومنذ أن بدأ العام الجاري، انخفضت قيمة بيتكوين بنحو 12%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.