بيتكوين تتخطى 50 ألف دولار في تعاملات اليوم

NaiF
اخبار العملات
NaiF5 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بيتكوين تتخطى 50 ألف دولار في تعاملات اليوم

استردت أشهر العملات الرقمية على مستوى العالم “بيتكوين”، مستويات الخمسين ألف دولار، رغم ضعف تداولات اليوم، الأحد، أما عملة إيثر فإنها تحاول أن تتخطى حاجز الأربعين ألف دولار، وذكر خبراء، أن الطرق معبد أمام العملتين من اجل تخطي الحاجز المائة ألف دولار،  تراجع كل من ريبل وسولانا بأقل من 1%.

وحققت بيتكوين قفزة كبيرة، في تعاملات اليوم، الأحد ووصلت إلى نحو 50.2 ألف دولار وهو ما يعبر عن زيادة 0.5%، بينما تزداد بنحو 4% خلال 7 أيام وتقدر قيمتها السوقية بنحو 945 مليار دولار، أما الإيثريوم فإنها تُتداول عند 4 آلاف دولار بزيادة قدرها 0.8% عند مستويات 3.955 ألف دولار.

أما كاردانو فقد قامت بتقليص خسائرها لتبلغ نحو 1.5% بينما يجرى تداولها قرب مستويات 2.89% دولار بقيمة سوقية بلغت حوالي 92 مليار دولار، أما بينانس كوين فقد زادت بنسبة قليلة للغاية لم تصل إلى 1% عند مستويات 494 دولار، اما قيمتها السوقية فقد قدرت بحوالي 83 مليار دولار، أما العملة الكلابية “دوجكوين” فقد زودت أرباحها خلال 7 أيام بما نسبته 9%، وزادت بنحو 2%عند مستويات 0.3013 دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.