بيتكوين في أقل مستوياتها منذ 10 أسابيع

Badr
اخبار العملات
Badr6 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
بيتكوين في أقل مستوياتها منذ 10 أسابيع

سجلت العملة الرقمية الأوسع انتشارا في أوروبا والعالم بيتكوين انخفاضا كبيرا، حيث ومصلت إلى أقل مستوى لها في فترة تزيد عن 60 يوما، إذ شهد التداول في وول ستريت عودة التقلبات بشكل غير مسبوق منذ فترة.

انخفاض حاد في قيمة بيتكوين

واحتفل مؤشر الدولار الأمريكي مع تراجع الأسهم والعملات الافتراضية، وانخفض زوج بيتكوين مقارنة بالدولار إلى 36520 دولار، ولكي تحد من الخسائر، التي جرى تقديرها بنسبة ارتدت بيتكوين عند سعر ٢٤ فبراير من العام الجاري.

وتزامن هذا الأداء مع الفوضى في السوق الأمريكية، إذ تخلت الأسهم عن المكاسب السابقة لتقلب الاتجاه الهبوطي فيما يتعلق التوقعات الاقتصادية، وبالتالي ظهر أن زيادات أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي كانت تضليلا خالصا.

وتفاعل المتداول المشهور تشيدز مع ما يحدث، مشيرًا إلى أنّ “كسر بيتكوين أقل من 37 ألفًا بعد مصيدة سيئة للمضاربين على الصعود درسٌ جيد للمضاربين المصرين على أن يحاربوا ذلك الاتجاه، كما جرى تداول زوج بيتكوين مقارنة بالدولار بنحو 37 ألف دولار، بعد أن استعاد جزء يسيرا من الأرض تم التخلي عنه في أول 120 دقيقة من جلسة وول ستريت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.