بيتكوين يلامس أعلى مستوى للتقلبات خلال 14 شهرا

NaiF
اخبار العملات
NaiF3 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بيتكوين يلامس أعلى مستوى للتقلبات خلال 14 شهرا

في 9 يونيو المنصرم، زاد التقلب السنوي للعملة الرقمية الأشهر في العالم “بيتكوين”، على مستوى القيمة السوقية، طيلة شهر لما نسبته 117.04%، وعموما فقد عاشت العملة المشفرة الأبرز تقلبات شديدة في يونيو، إذ ارتفع أحد المؤشرات التي تقوم بقياس التقلبات في الأسعار إلى أعلى أكبر له منذ شهر أبريل في السنة الفائتة.

أيضًا، قلت التكاليف إلى أقل مستوى لها خلال 5 أشهر، وفق ما أفاد موقع “كريبتو ديلي نيوز”، الذي يتناول أخبار وتحليلات عالم التشفير،  المتخصص في العملات المشفرة، كما أن مقياسا منفصلًا يخص تقلبات القيمة ويقوم بقياس التقلب السنوي على مدار شهرين، إلى إلى زيادة قيمة البتكوين بنسبة 106.39% في 25 يونيو الماضي.

هذا المستوى هو الأعلى والأفضل منذ 11 مايو في السنة الماضية، رغم تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا، ووفقا لما تقدم، فقد بلغ نفس المقياس البديل لتقلبات القيمة لأفضل مستوى له خلال 13 شهرا، وطيلة الشهر الماضي قلت تكاليف البتكوين إلى 29،031.31  دولارا بحلول 22 يونيو، حسبما ذكر موقع كويسن ديسك في تقرير عن أخر مستجدات عالم التشفير

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.