“بيت داو” تنطلق بعد بتمويله قيمته ٢٣٠ مليون

NaiF
اخبار العملات
NaiF19 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
“بيت داو” تنطلق بعد بتمويله قيمته ٢٣٠ مليون

ستُطلق بيت داو، المنظمة المستقلة الجديدة، بعد بلغ نحوا من ٢٣٠ مليون دولار، لمؤسسها الملياردير بيتر ثيل، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، تزامنا مع استئناف بيع خاص من شركاء أوليين وهم ثيل وبانتيرا كابيتال ودراغون فلاي كابيتال وفاوندرز فند، إذ ستستعمل الخزانة لإتاحة السيولة وتدعيم بعض البروتوكولات معلى غرار بروتوكولات الافراض والبورصات غير المركزية.

ومن أبرز المستثمرين أيضا في هذه المنصة آلان هوارد مدير صندوق التحوط، وسبارتان غروب منصة السيولة الشهيرة وكاين وارويك المحسوب على بروتوكول التمويل اللامركزي “سينثيتيكس”، وهم من أهم 20 طرفا على مستوى صناعة التمويل اللامركزية.

وتعتبر بيت من أبرز وأهم بورصات مشتقات العملات المشفرة على مستوى العالم، داعما أساسيا لبيت داو، إذ أنها تعهدت بأن تقدم مساهمات متكررة للمنظمة الجديد عندما يتم إطلاقها، إذ أنه من المقرر أن تساهم الشركة بنحو ٢,٥ نقطة أساس من حجم تداول العقود الآجلة لخزينة بيت داو، وهو ما قد ينتج عنه إتاحة ما يزيد عن مليار دولار بشكل سنوي استنادا إلى معدلات التشغيل للعام الجاري 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.