بينانس الراعي الرسمي لكأس الأمم الأفريقية

Reem
2022-01-12T02:00:42+03:00
اخبار العملات
Reem11 يناير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
بينانس الراعي الرسمي لكأس الأمم الأفريقية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أن منصة بينانس أصبحت الرسمي لكأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أن هذه الصفقة ستمثل نقلة نوعية في تاريخ اللعبة، في القارة السمراء، كما أنها ستتيح للمنصة أن تتواصل بشكل أكبر مع متابعيها عن طريق اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

ترحيب متبادل بالصفقة

فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام لـ”كاف”، أعرب عن سعادته بالصفقة، وأمله في أن تكون إضافوة كبيرة للعبة في القارة السمراء، أما يي هي، مدير التسويق في بينانس، فقد أعرب عن تفائله بذات القدر حول الشراكة، ودور القارة في قيادة تطوير “بلوكتشين” في المستقبل.

وشدد يي هي، على أهمية عقد الصفقة لمنصته، إذ أنها تعني توسيع سوقها بنحو 1.2 مليار شخص، حيث ستنتشر تقنية بلوكتشين بينها، مشيرًا إلى أنّ القارة السمراء يمكنها قيادة هذه الصناعة، التي أصبحت واحدة من أهم وسائل التحوط من التضخم في عالم الاقتصاد.

إيمانويل بابالولا، مدير بينانس لأفريقيا، أكد أن “كاف” سيحاول استغلال كرة القدم، اللعبة الأكثر شعبية في القارة من أجل الترويج للعملات المشفرة، طيلة الفترة المقبلة، وبخاصة حتى 6 فبراير حيث تنتهي البطولة، التي تستضيفها الكاميرون في الوقت الحالي.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.