بينانس تجمد حسابات 38% من عملائها في نيجيريا

Reem
اخبار العملات
Reem1 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بينانس تجمد حسابات 38% من عملائها في نيجيريا

قررت بينانس أكبر بورصة لمجمع التشفير على مستوى العالم أن تغلق حسابات %38 من عملائها في دولة أفريقية، بسبب اضطراب الوضع الأمني هناك، إذ يعيش هذا البلد حربا أهلية أكل الأخضر واليابس فيه.

تقييد حسابات عدد كبير من العملاء

بينانس، أعلنت أنها قامت بتقييد حسابات شخصي لعدد كبير من عملائها في نيجيريا امتثالا للوائح الخاصة بمكافحة غسيل الأموال، حتى تحافظ على أموال عملائها والمتداولين فيها، بالإضافة إلى ضمان سلامة نظامها الأساسي.

وأكدت بينانس، أن آليات الحماية على غرار التوصل إلى العميل ومكافحة غسيل الأموال، ومعاونة السطلات المعنية بتنفيذ القانون وتقييد الحسابات التي تحمل بعض الشبهات يجب أن تطبق على نطاق واسع في بورصتها ومختف البورصات العالمية.

ولفتت أكبر بورصة لتداول العملات الرقمية في العالم، إلى أن نحو حوالي 281 حسابا في نيجيريا توقفت بسبب هذه الحسابات والثقوانين، وفقا لمطالب دولية، إذ اشتكوا من أنهم لم يعووا قادرين على بدء أو إنهاء أي معاملة، قبل أن تعلن بينانس بشكل رسمي عبر موقعها على الإنترنت عن الإجراءات الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.