بينانس تحذف عقود LUNA / USDT بسبب خسارة لونا 99% من قيمتها

Badr
اخبار العملات
Badr13 مايو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
بينانس تحذف عقود LUNA / USDT بسبب خسارة لونا 99% من قيمتها

أعلنت بينانس أنها ستقوم بإلغاء قبول العقود الخاصة بالعملة الرقمية لونا تيرا التي جرى تحديدها بالتيثر (USDT) بعدما هبط سعرها بنحو 100٪، وهو ما يعبر عن ضربة جديدة تتلقاها العملة الرقمية، مشيرةً إلى أنها ستقوم باتخاذ إجراءات احترازية بخصوص عقودها الدائمة وتعتزم أن تشطب الزوج.

تفاصيل الواقعة

منصة تداول العملات الرقمية الأكبر في العالم، تفكر في أن تتخذ قرار الشطب، إذا أصبح السعر تقل قيمته عن 0.005 USDT، وذلك بعد تغيير البورصة لمستويات الرافعة المالية والهامش للعقود ذات الصلة بالعملة المذكورة، أول أمس الأربعاء.

وجرى تحديد أقصى حد للرافعة المالية عند 8 مرات للمراكز التي تقل عن من 5 آلاف، وذكرت بينانس، أنها ستقوم بإطلاق ستطلق عقود لونا الآجلة المندمجة مع Binance USD (BUSD) أمس الخميس كأداة استثمار بديلة في حالة شطب لونا.

وفقد عانت من بطء ما تسبب في إلغاء الكثير من معاملات السحب من خلال شبكة Terra، وانهارت قيمة العملة بما يزيد عن 99٪ خلال يوم واحد فقط، إذ بلغ 0.00005 دولار بعد عمليات بيع جماعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.