“بينانس” تدعم ماسك بنصف مليار دولار لشراء تويتر

Badr
اخبار العملات
Badr9 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
“بينانس” تدعم ماسك بنصف مليار دولار لشراء تويتر

أعلنت شركة بينانس تخصيص نصف مليار دولار لصفقة استحواذ القطب الأمريكي إيلون ماسك مالك رئيس شركة تسلا وشركة سبي إكس، على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث تستهدف أن تدخل شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الجيل الثالث للويب.

بينانس متحمسة لشراء تويتر

وأكد مؤسسها ورئيسها التنفيذي تشانغبينج زاهو، أنّ شركته متحمسة بسبب قدرتها على مساعدة ماسك في الوصول إلى مجتمع وأفضل لتويتر، معربا عن تمنيه بالاضطلاع بدور يجمع بين السوشيال ميديا والجيل الثالث من الويب بالتوازي.

وأشار، إلى أنّ بينانس تستهدف توسيع استعمال واعتماد تكنولوجيا التشفير وبلوكتشين، حيث تعتبر الصفقة جزءا من التمويل الجديد الذي يقدر بنحو 7.1 مليار دولار الذي حصل عليه القطب الأمريكي حتى يستحوذ على منصة التغريدات القصيرة بما قيمته 44 مليار دولار.

ومن أبرز الداعمين لماسك في صفقته الأهم خلال السنوات الأخيرة، سيكويا كابيتال فاند وقطر القابضة وبروكفيلد أسيت مانجمنت، حيث يعتبر ماسك أن تويتر واحدة من أهم المنصات الرئيسة لمجمع الكريبتو من أجل زيادة شعبية العملات الرقمية على تويتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.