بينانس تعلن عن دعمها هارد فورك وتطوير شبكة عملة كاردانو ADA

عبدالرحمن العبدلي
2021-08-17T01:27:29+03:00
اخبار العملات
عبدالرحمن العبدلي27 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
بينانس تعلن عن دعمها هارد فورك وتطوير شبكة عملة كاردانو ADA

أعلنت منصة بينانس فجر اليوم السبت عن دعمها للتحديث القادم لعملة كاردانو والذي تم أخذ قرار عملة في يوم الاثنين بتاريخ 1 مارس 2021 في تمام الساعة 21:44:51 حسب التوقيت العالمي، أي في فجر الثلاثاء الساعة 12 و 44 دقيقة و 51 ثانية حسب توقيت السعودية، وأوضحت بينانس بأنه سيتم تعليق عمليات السحب والايداع لعملة ADA ابتداء من الساعة 4 عصراً بالتوقيت العالمي، أي في الساعة السابعة بتوقيت السعودية، والسادسة بتوقيت مصر.

ملاحظات حول هارد فورك كاردانو 2021

  • لن يتم إنتاج أي عملات Cardano جديدة أو تغيير في الرمز أو الاسم، والتحديث متعلق ببنية الشبكة وتطويرها ضمن خطة الرود ماب المقررة من فريق العمل.
  • لن يكون هناك تأثير بعمليات التداول في بينانس خلال فترة التحديث للشبكة وإجراء الهارد فورك للعملة.
  • يرجى الصبر لجميع عمليات الايداع التي ستتم بعد مرحلة الهارد فورك المحدد موعدة أعلاه، وسيتم ضبط كافة الأمور الفنية ومعالجتها للمستخدمين مالكين عملة ADA خلال وقت قصير.
  • سيتم افتتاح عملية الايداع والسحب خلال وقت قصير بعد التأكد من استقرار الشبكة بعد التحديث والتأكد من عدم حدوث أي مشاكل من خلال فريقنا التقني.

بالامكان الاطلاع على تفاصيل الهارد فورك بشكل مفصل من خلال صفحة مطوري العملة بالضغط هنا ، ومتابعة سير عملية التحديث وكافة التفاصيل المتعلقة بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.