بينانس ترد على تحذير في جنوب إفريقيا بشأن تقديم المشورة المالية

NaiF
2021-09-04T21:47:58+03:00
اخبار العملات
NaiF4 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بينانس ترد على تحذير في جنوب إفريقيا بشأن تقديم المشورة المالية

أكدت بورصة العملات المشفرة بينانس، على التزامها للجهات التنظيمية المحلية، كما أنها لا تقوم بتقديم المشورة المالية أو أي خدمة وساطة للمقيمين في جنوب أفريقيا، ومن ثم فإنها لا يمكن أن تثير أي مخاوف، وذلك ردًا منها على تحذيرات أطلقتها مركز الاستخبارات المالية في جنوب أفريقيا بشأن سلوكها في القطاع المالي.

وأكدت بينانس، أن التحذير الذي أطلقته الهيئة الجنوب أفريقية يفتقد السلطة لأن المجموعة لا يمكنها أن تنظم الاستثمارات التي تتعلق بالعملات الرقمية في البلاد، نافية ما أثير بشأن استخدام المقيمين في جنوب أفريقيا مجموعة بينانس ساوث أفريكا عبر منصة تيليغرام للولوج إلى خدمات بورصة العملات الرقمية.

وأوضحت، أنها روجت لتعليم بلوكتشين، عبر منصتها لكنها لم تقم بتقديم أي مشورة أو خدمة مالية للمتعاملين معها، مشددة على أنها مسجلة في جنوب أفريقيا كمؤسسة طوعية متوافقة مع الالتزامات القانونية المالية التي تتعلق بالتحقق من هويلات العملاء والإبلاغ عن أي معاملات مالية مشبوهة، وذلك ردًا على التحذير الذي أطلقه مركز الاستخبارات المالية للبلاد أمس، الجمعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.