تألق ثلاثي لبتكوين والدوجكوين وشيبا في تعاملات اليوم

NaiF
اخبار العملات
NaiF29 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
تألق ثلاثي لبتكوين والدوجكوين وشيبا في تعاملات اليوم

نجحت عملة البتكوين أشهر العملات المشفرة على مستوى العالم، في تجاوز الضغوط الصعبة التي شنتها بريطانيا عليها، إذ حققت نجاحا كبير لليوم الثاني تواليا مقارنة بالعملات الكبرى، في ظل دعم كبير من قبل إيلون ماسك مؤسس شركة تسلا، كما تصدت لأخبار سلبية بشأن حظر بريطانيا شركة تتبع أكبر بورصة للعملات الافتراضية في العالم.

ونجحت عملة شيبا في في تسجيل ارتفاعات ملحوظة خلال تعاملات اليوم، إذ ارتفعت نسبتها بما يزيد عن 8% متفوقة في ذلك على العملات الكبرى، وجرى تداول شيبا عند مستويات 0.000007936 دولار، بينما زادت نسبتها بنحو 7% خلال الأسبوع الأخير، بينما قُدرت قيمتها السوقية بنحو 3.117 مليار دولار وزادت قيمتها بنحو 561% في أخر شهرين.

أما دوجكوين فقد حذت حذو شيبا، وزادت بنحو 5% لتصل إلى 0.257 دولار، بينما قللت تراجعها خلال 7 أيام لما يقل عن 1%، إذ تقدر قيمتها السوقية بنحو 33.457 مليار دولار بينما تزداد بنحو 4420% منذ بداية 2021 بسبب التغريدات الأخيرة للقطب الأمريكي إيلون ماسك الذي يبدو أنه تخلى عن نهجه الهجومي ضد العملات الرقمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.