“تحديث ألونز”.. هل ترتفع كاردانو بشكل جنوني اليوم؟

NaiF
2024-02-11T12:43:24+03:00
اخبار العملات
NaiF30 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
“تحديث ألونز”.. هل ترتفع كاردانو بشكل جنوني اليوم؟

استطاعت كاردانو ان تقتنص مكاسب قياسية في الفترة الأخيرة، وهو ما جعلها تجذب أنظار التجار والمضاربين، حيث ارتقت إلى المركز الثالث في ترتيب أكبر العملات المشفرة على مستوى القيمة السوقية، وهو ما جعل الجميع يترقب تحديث ألونز المرتقب اليوم.

وارتفعت قيمة العملة المشفرة المذكورة بما يزيد عن 1364% منذ أن بدأت السنة الحالية بينما تزداد الآن بما يزيد عن 7% عند مستويات 2.55 دولار، بينما تزداد بما يزيد عن 30% في أخر ثلاثين يوما، وقُدرت قيمتها السوقية بنحو 82 مليار دولار متخطية بذلك عملات شهيرة مثل بينانس وريبل والعملة الكلابية دوجكوين.

تحديث ألونز المرتقب سيؤدي إلى زيادة قدرة الشبكة على ان تشغل عددا كبيرا من تطبيقات التشفير الشاملة للعقود الذكية والرموز التي لا تقبل القابلة الاستبدال، وذكر تشارلز هوسكينسون، مؤسس IOHK أن التحديث من المتوقع أن يقوم بجلب “قابلية البرمجة” إلى بلوكتشين، إذ أن هذه العملة لديها قوى سحرية كبيرة إحداها أنها بنيت وسط احتمالات قابلية الترقية وهو ما يعزز فرص مقتنيها في الحصول على الثروة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.