تخصيص وحدة كاملة لجرائم سوق الكريبتو في المملكة المتحدة

Reem
اخبار العملات
Reem4 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
تخصيص وحدة كاملة لجرائم سوق الكريبتو في المملكة المتحدة

قررت المملكة المتحدة في اتخاذ قرار عام فيما يتعلق بسوق الكريبتو في الوقت الحالي، خاصة بعد زيادة أعداد الاختراقات، والجرائم هناك، حيث تم إنشاء قسم خاص من وكالة الجريمة الوطنية من أجل التحقيق في جرائم سوق الكريبتو.

خلية الكريبتو قرار جديد من المملكة المتحدة

وتم إنشاء “خلية الكريبتو” والتي تعتبر واحدة من وحدات الجريمة الإلكترونية الوطنية في الوقت الحالي، حيث سيتم تخصيص المحققين من خلال تحويل العملات الرقمية الاستباقي بالأدوات والقدرات المناسبة، ذولك بحسب إعلان عن وظيفة تم نشرها على موقع الحكومة الإلكتروني.

وترى هيئة السلوك المالي داخل المملكة المتحدة أن سوق الكريبتو واحد من القطاعات التي شهدت الكثير من الاحتيال المالي في الفترة من مارس 2021 وحتى أبريل 2022، وهو ما حدث من خلال فتح 432 حالة من عمليات الاحتيال التي تتعلق بسوق الكريبتو.

وبعد تعيين ريشي سوناك رئيس لوزراء بريطانيا خلال الفترة الماضية، كان الجميع متوقع بأنه سيتم اتخاذ قرارات عديدة فيما يتعلق بسوق الكريبتو، وعمليات الاحتيال والاختراق التي تتم داخل السوق في الفترة الأخيرة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.