تراجع كبير في سعر بيتكوين إلى أقل من 35 ألف دولار

Badr
اخبار العملات
Badr9 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
تراجع كبير في سعر بيتكوين إلى أقل من 35 ألف دولار

يبدو أنّ العملة الأوسع انتشارا في العالم “بيتكوين”، ستستمر في التراجع لسادس أسبوع تواليا من الخسائر، وهو ما يصنف كأطول سلسلة خسائر، وسط احتمالات بتكبد العملات الأخرى خسائر ضخمة، في ظل حالة عدم اليقين التي تسيطر على السوق في الأشهر الأخيرة.

ذعر ورعب في سوق العملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم

وبالتالي، فقد عاد الذعر الضخم إلى تداولات ومعاملات بيتكوين، إثر أخر تراجع، وقد يكون السبب فيه الحيتان، وشهدت العملة في الأسبوع الجاري انخفاضا حادا، وسط توقع المستثمرين نضوب السيولة النقدية نتيجة لارتفاع أسعار الفائدة وتباطؤ وتيرة التنمية الاقتصادية.

وانخفضت قيمة بيتكوين إلى 34637 دولارًا وفقا للبيانات التي أصدرتها Coingecko التي صدرت أمس، ومن ثمّ فقد قلّت قيمة بيتكوين بما نسبته 7.5٪ في الأسبوع المنقضي ويجرى تداولها بالقرب من أدنى مستوياتها لسنة 2022 عند 34637 دولار.

وبلغ مؤشر بيتكوين للخوف والجشع  إلى مستوى الخوف الشديد، بسبب استمرار قيمتها في التدهور والانخفاض، وبالتالي فقد وصل هذا المؤشر إلى أقل مستوياته منذ نهايات نهاير 2022، إذ قُدرت القراءة 18 مقارنة بالثالث والعشرين في يناير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.