تطور هام من كوين بيس برو بشأن عملة رقمية شهيرة

NaiF
2021-06-19T02:56:13+03:00
اخبار العملات
NaiF19 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
تطور هام من كوين بيس برو بشأن عملة رقمية شهيرة

يبدو أن منصة كوين بيز لتداول العملات الرقمية عانت من مشكلة فنية أدت إلى انخفاض قيمة عملة شيبا إينو، لكن متداولو هذه العملة احتفلوا منذ أيام قليلة بضم كوين بيز برو لعملات شيبا إينو SHIB/USD، بالإضافة إلى تشيليز CHZ/USD.

المنصة قررت أن تبدأ بدء التداول على العملات أمس الخميس، وزادت قيمة أسهم شيبا بواقع 30% كرد فعل إيجابي وسريع للغاية على هذا القرار، وفي نفس الوقت قامت المنصة بالإعلان عن تأجيل ذلك القرار فيما يخص بعملة شيبا، معللة ذلك بأنها تعاني من أعطال فنية لا يمكن التعامل معها بسرعة كبيرة,

وأوضح كوين بيز، أنه سيجرى تحديث الجدول الزمني من أجل استكمال تلقي الإيداعات والتداول في أقرب فرصة، إذ تهدأ العملة رُغم النغمة المطمئنة من المنصة، إذ انخفض سعر شيبا إينو، التي تطلق على نفسها “دوج كيلر” بنسبة قدرت بحوالي 12%، مع العلم أن بعض العملات على غرار سولانا عانت من أعطال مشابة عند تم الإدراج على كوين بيز برو قبل أشهر، إذ أعلنت المنصة آنذاك بداية التداول في مايو الماضي، ولكن التداول لم يبدأ إلا في هذا الشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.