تعاملات اليوم تشهد زيادة ملحوظة في قيمة ريبل

Reem
اخبار العملات
Reem24 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
تعاملات اليوم تشهد زيادة ملحوظة في قيمة ريبل

زادت قيمة العملة الرقمية “ريبل” في تعاملات اليوم وقد يتم كسر المقاومة المحلية عند 0.62 دولار، وهو ما قد يجعلها تحقق مكاسب عدة بشكل يفوق مما تحقق حتى الآن، إذ أن العملة المشفرة المذكورة حصلت على الدعم عند 0.65 دولار وهو ما قد يؤشر إلى انتهاء التراجع الدائم لأيام عدة في وقتنا الحالي.

وفي اليوم الأخير، شهد سعر الريبل اتجاهات هبوطية، عندما تماسكت مع الدولار الأمريكي في زوج عند مستويات قليلة، إذ بلغ أدنى مستوى له عند 0.65 دولار بعد أن انخفض لفترة قصيرة إلى ما يقل المستوى 0.720 دولار في مطلع الأسبوع الجاري، وقد يكون سر الاندماج هو التردد المستمر بين المشاركين في السوق، كما أُدرجت العملة ببورصة Huobi على زيادة عمليات التداول كما أن معظم بعض المتداولين كانوا يشترون على أساس التكهنات بأن السعر قد انهار وبلغ القاع.

وتعد الزيادة الكبيرة في القيمة علامة صعودية، لكن لا يمكن أن نستبعد تراجع زوج الريبل والدولار لإعادة اختبار المستوى 0.74 دولار أمريكي إذا استنفد المشترون وقرروا أن يتراجعوا عن مراكزهم، وقد تتماسك العملة المشفرة أعلى بقليل من المستويات الجاري قبل أن يُستأنف اتجاهها الهبوطي أو أن يصل إلى قمة أعلى أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.