تعليق مثير من إيلون ماسك حول انهيار إف تي إكس

Reem
اخبار العملات
Reem21 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
تعليق مثير من إيلون ماسك حول انهيار إف تي إكس

يرى رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك، مالك شركة تويتر، أن انهيار شركة إف تي إكس الشهيرة، واحد من أكبر الإخفاقات الاقتصادية التي شهدها العالم خلال الفترة الماضية، إذ أن هذا الانهيار أثر بصورة واضحة على العديد من المستثمرين حول العالم، خاصة في سوق العملات الرقمية باعتبارها واحدة من الشركات الضخمة جدا.

إيلون ماسك يتحدث عن انهيار إف تي إكس

وتعد شركة إف تي إكس، واحدة من أقوى وأضخم الشركات في سوق العملات الرقمية، وأدى انهيارها لخسارة الكثير من الأموال بشأن المستثمرين، الأمر الذي أثر بدوره بصورة واضحة على سوق العملات الرقمية، حيث شهدت الأسهم انخفاضا كبيرا في السوق خلال الفترة الماضية.

وأضاف ماسك، أن إف تي إكس كان تمثل كيان كبير جدا، وانهيارها كان انهيار قوي جدا بالنسبة لسوق العملات الرقمية، ويعد واحد من أكبر الإخفاقات الاقتصادية التي شهدها العالم في السنوات الماضية، في ضوء الخسائر الفادحة التي قد تم الكشف عنها فيما بعد.

ويعد إيلون ماسك واحد من محبي سوق العملات الرقمية، ويدعم بشدة عملة الدوجكوين إضافة إلى منصة باينانس والذي تربطه صلة كبيرة به، وبملاك هذه الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.