تغريدات إيلون ماسك وتسلا لدعم الجوكوين بلا تأثير

NaiF
اخبار العملات
NaiF4 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تغريدات إيلون ماسك وتسلا لدعم الجوكوين بلا تأثير

لا يبدو أن تغريدات القطب الأمريكي إيلون ماسك مالك شركتي تيسلا وإسبيس إكس كان لها مردودا كبيرًا أو أن هذا المردود ذهب أدراج الريح، رغم سيلها المنهمر يوم الخميس من الأسبوع الماضي وأول أمس الجمعة، فقد كانت تغريداته وحتى تلميحاته كفيلة برفع قيمة أي عملة رقمية على غرار ما حدث مع العملة الكلابية الأشهر “دوجكوين” بما نسبته 50%.

الأسبوع الماضي شهد 5 تغريدات لإيلون ماسك من أجل دعم الدوجكوين أكثر عملة يفضلها ويرى أنها عملة القمر والمريخ، ورغم أنه ذكر مرارا وتكرارا أنه يعد نفسه أبوها الروحي، إلا أن تغريداته لم تعد مجدية مع العملة الكلابية الأشهر، وأصبحت عديمة التأثير، كما أن فشل إيلون ماسك دعم شركته إلى التغريدة من أجل دعم الدوجكوين، إلا أن العملة الكلابية أو البتكوين أشهر عملات عالم التشفير لم تتفاعلا.

وغرد حساب داعم لشركة تسلا عبر منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، بأن كل المركبات من نوعية سايبر تراكس على القمر أو المريخ تماثل طراز كوكب الأرض، وهو الدوج اختياري، مرفقة بالتغريدة فيديو قصير لسيارة تخطو على القمر بينما يطل الدوجكوين برأسه، في نفس الوقت الذي شهد إطلالة رائد فضاء من نافذة بالناحية المقابلة مع أكثر من عملة رقمية وهو ما لم يلقَ أي تفاعل أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.