تقارير: عملة رقمية تحقق أرقام تاريخية ومتوقع صعودها بقوة

Reem
اخبار العملات
Reem27 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تقارير: عملة رقمية تحقق أرقام تاريخية ومتوقع صعودها بقوة

تشهد أحد العملات الرقمية اليوم، تحقيق عدد من الأرقام التاريخية داخلها في الوقت الحالي، وسط توقعات قوية لهذه العملة بتخطي أرقام مميزة، وتحقيق ارقام وأسعار مميزة في الصعود خلال الفترة المقبلة، في ضوء عمليات الشراء القوية التي تشهدها الورقة خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل قطاع كبير من المتداولين يبدأوا بالنظر إليها مؤخرًا.

كاردانو مرشحة لصعود قوي في سوق العملات الرقمية

وبحسب التقارير المنتشرة، فإن عملة كاردانو أصبحت مؤهلة بشكل كبير من أجل تحقيق صعود كبير خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما نجحت العملة في الانتشار بشكل وبصورة مميزة خلال الفترة الماضية، إذ أنه بدأ يتم تداول العملة بشكل واضح في الآونة الأخيرة، وسط توصيات قوية على تلك العملة.

ويرى دان جامبارديللو، مؤسس Crypto Capital Venture، أن تلك العملة أصبح أهم في الوقت الحالي من عملة الإيثريوم، وذلك بعدما تخطت 4 ملايين محفظة في الوقت الراهن، الأمر الذي جعلها مرشحة للصعود بشكل قوي.

تغريدة جامبارديللو، لفتت النظر إلى العملة الرقمية بصورة موسعة خلال الفترة الأخيرة، وأصبحت العملة مرشحة لصعود قوي في الفترة الراهنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.