تقارير: USDC/USD ستكون مستقبل التشفير

NaiF
اخبار العملات
NaiF2 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
تقارير: USDC/USD ستكون مستقبل التشفير

توقعت تقارير للعملة الرقمية USDC/USD، ان تسيطر على السوق في المستقبل، لأنها تحافظ على مستويات ثابتة كما أنها ترتبط بالدولار تزامنًا مع استقطابها للسيولة من عملات أوسع انتشارا منها، إذ ذكرت شركة أبحاث ميساري في تقريرها الأخير أن هذه العملة وتسيطر بقوة على شبكة الإيثريوم؛ مفقابل تضاؤل إمدادات عملة التيثر على الشبكة.

وذكرت الأبحاث التي شاركتها ميساري، وجود زيادة كبيرة على أي عملة ترتبط بالدولار، لدرجة أنها قامت باستهلاك جزء غير يسير من حصة التيثر في السوق خلال العام الجاري، إذ تنبأ الباحث ريان واتكينز بأن تنخفض حصة التيثر قياسا بما يتم عرضه على مستوى العملات الأخرى بأقل من النصف في غضون أسابيع قليلة.

وأكد واتكينز أن ما يزيد عن 50% من إجمالي المعروض من العملة الأمريكية يوجد في عقود ذكية، بما يقدر بنحو 12.5 مليار دولار، وتبعا لما ذكرته بيانات كوين ميتريك فإن ميساري ترى أن العملة الأمريكية تقوم بالاستحواذ على ما يزيد عن 40٪ من العملات المروعضة والتي تستقر على الإيثريوم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.