تقرير يكشف ضياع 14 مليار دولار في سوق العملات المشفرة خلال 2021

Reem
اخبار العملات
Reem9 يناير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
تقرير يكشف ضياع 14 مليار دولار في سوق العملات المشفرة خلال 2021

أصبح عالم العملات المشفرة من أبرز أسواق الاستثمار في السنوات بعدما حصل على ثقة كبيرة من كبريات المؤسسات المالية على مستوى العالم، بالإضافة إلى عدد كبير من دول العالم، رغم الحرب الشعواء التي يشنها عليها قطبا العالم، الولايات المتحدة والصين.

أكبر عقبة أمام سوق العملات الرقمية

وذكر استطلاع لأكبر مدير صناديق التحوط للأصول المشفرة التي تخضع للجهات التنظيمية في قارة أوروبا، أن أكبر عقبة أمام العملات المشفرة تتعلق بالتحديات والمخاوف الأمنية، حيث تثير قلقا كبيرًا في صفوف المستثمرين، بشكل يفوق عدم استقرار سوق الكريبتو الذي يتسم بتقلب قيمه.

وتضمن الاستطلاع آراء عدد كبير من مديري الثروات وكبار المستثمرين الذين يقومون بإدارة حوالي 108.4 مليار دولار من الأصول، أن حوالي 79% يعترضون على الطريقة التي تُحفظ بها الأصول، ويرونها أنها أبرز عامل لقرار الاستثمار في ذلك المجال.

شركة تشيناليسيس، أشارت إلى أن جرائم العملات الرقمية أضاعت أموالا ضخمة في العام المنقضي، قُدرت بنحو 14 مليار دولار، وهو مستوى غير مسبوق، بالتوازي مع الإجراءات الصارمة التي يتخذها الفيدرالي الأمريكي وبنك الشعب الصيني ضد تعدين الملات الرقمية.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.