تماسك كبير في العملات الرقمية.. وبيتكوين قريبة من الـ30 ألف دولار

Badr
اخبار العملات
Badr15 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
تماسك كبير في العملات الرقمية.. وبيتكوين قريبة من الـ30 ألف دولار

تسيطر على سوق العملات المشفرة حالة كبيرة من الهدوء، بعدما تكبدت خسائر عنيفة طيلة الأسبوع الماضي، إذ تراجع السوق إلى مستوى 12 شهر مضت، وبخاصة انهيارات يوليو 2021، عندما فقدت مئات المليارات بعد تصعيد عنيف من جانب السلطات في الصين.

تعاملات اليوم

وشهد سوق الكريبتو تماسكا كبيرا في تعاملات اليوم الأحد، إذ أن نقطة مقاومة رئيسة ستكون إشارة قوية على تجاوز الخسائر والتحول إلى المكاسب، بعد الافلات من قبضة الدببة الذين يقومون بالسيطرة على السوق في الفترة الحالية.

وتتراوح قيمة العملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم بالقرب من 30 ألف دولار، بعدما قلّت قيمتها في نهاية الأسبوع المنقضي عن 26 ألف دولار، ولكن بتكوين استطاعت أن تتماسك وتسجل ارتفاعات نسبية صعدت عبرها إلى مستويات الـ 30 ألف دولار.

والساعات الماضية، تراوح قيمة بيتكوين بين 28.7 ألف دولار و30.19 ألف دولار، علاوة على ذلك، فقد زادت قيمتها في تعاملات اليوم بنحو 1.4% عن الأمس، وانخفضت قيمتها التسوقية لنحو 565 مليار دولار، ولكنه تراجع في حدود 15% في غضون 7 أيام.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.