توقعات الاقتصاد السلبية قد تؤثر على سوق العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem18 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
توقعات الاقتصاد السلبية قد تؤثر على سوق العملات الرقمية

يرى خبراء الاقتصاد داخل المنتدى الاقتصادي العالمي، أن الفترة المقبلة ستشهد ركود اقتصادي واضح خلال عام 2023، وذلك من المتوقع بالنسبة لهم، وهو ما يمكن أن يؤثر على العملات الرقمية، وأسواقها بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

توقعات سلبية للاقتصاد في 2023

وكان سوق العملات الرقمية قد شهد مع بداية 2023 وحتى الآن، بعض الارتفاعات المميزة في العديد من العملات المختلفة، ما بين العملات الكبرى، وعملات رخيصة، ألا أن التوقعات في الوقت الحالي أن ما هو متوقع بالنسبة للاقتصاد قد يؤثر بشكل مباشر عليها.

وبحسب المنتدى الاقتصادي العالمي الذي أقيم أول أمس، فيتوقع صندوق النقد الدولي، دخول ما يقرب من ثلث الاقتصاد العالمي في حالة ركود خلال العام الحالي، وهو ما سيؤثر بدوره على العديد من المنظومات المختلفة في العالم، ومنها سوق العملات الرقمية.

ومن الممكن أن يؤدي الركود المتوقع والمحتمل للاقتصاد العالمي، أن ينعكس على سوق العملات الرقمية، وبالتالي سيؤدي ذلك لاستعادة الانخفاضات من جديد خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من المتداولين لما يحدث.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.