توقعات بانخفاضات حادة للبتكوين في هذه الحالة

Reem
اخبار العملات
Reem5 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
توقعات بانخفاضات حادة للبتكوين في هذه الحالة

كشف بعض المحللين في سوق الكريبتو عن توقعاتهم بشأن سوق البتكوين خلال الفترة المقبلة، وذلك باعتبارها واحدة من أكبر العملات الرقمية في سوق العملات الرقمية إن لم تكن الأكبر والأشهر على الإطلاق في العالم كله خاصة أنها كانت سبب في تواجد الكثيرين حول سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية.

توقعات بانخفاض كبير للبتكوين

وكانت عملة البتكوين قد فاجآت الجميع بتخطي عتبة الـ 25 ألف دولار خلال منتصف فبراير الماضي، الأمر الذي جعل قطاع كبير من المتداولين سعداء بشكل كبير بالأرباح التي حققتها عملة البتكوين، وسط عمليات شراء واسعة من كثير من المتداولين لعملة البتكوين.

وخلال الأيام القليلة الماضية، شهدت عملة البتكوين تراجعات واضحت في أسعارها، حيث تلعب ما بين 22 لـ 23 ألف دولار في الوقت الحالي، وسط توقعات من البعض بانخفاض سعرها ومن الممكن أن يصل لـ 19.5 ألف دولار خلال الفترة المقبلة أيضا.

ويرى فان دي بوب، محلل سوق الكريبتو الشهير، أن عملة البتكوين قد تشهد انخفاضا كبيرا خلال الفترة المقبلة، في حال عدم حفاظها على المستوى السعري 22 ألف دولار، وقد يصل بها الأمر إلى 19.5 ألف دولار خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.