توقعات بانخفاض لسعر البيتكوين إلى 30 ألف دولار

NaiF
اخبار العملات
NaiF5 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
توقعات بانخفاض لسعر البيتكوين إلى 30 ألف دولار

تميز سعر العملة الرقمية الأوسع انتشارا في العالم “بتكوين”، بالتذبذب طيلة جلسات نهاية الأسبوع، مع تلون معظم المؤشرات باللون الأخضر يوم الأحد الماضي، لكن هذا الأمر لم يستمر لفترة طويلة، إذ انخفض سعرها إلى أقل من مستوى 35 ألف دولار، كما أن التذبذب عاد مرة أخرى مع استمرار محاولات المستثمرين وكبار عامل التشفير إلى الحفاظ على الدعم عند مستويات تقدر بنحو 33000 دولار وإعادة بدء الاتجاه الصعودي تجاه 36000 دولار، إذ جرى تداول العملة الرقمية عند 34000 دولار.

وذكرت تقارير، أن الاختراق أسفل المنطقة قد يتسبب في وصول البيتكوين إلى 30 ألف دولار، كما جرى تداول البيتكوين في حدود قناة موازية صاعدة، وإذا فشل الدعم عند 50  SMA و100 SMA في الصمود، فسيكون من الممكن مقاربة الحافة الدنيا للقناة، مع تزايد فرص زيادة قيمة البيتكوين إلى أكثر من 36000 دولار إذا كان يسير في الجانب الوسطي للقناة.

وظهر نمط التقاطع الذهبي اللحظة التي قام فيها المتوسط ​​المتحرك بالعبور لنحو خمسين يوم فوق المتوسط ​​المتحرك لنحو مائة يوم، وذكر بعض المحليين أن ذلك النمط يعد إشارة شراء الأكثر وضوحا التي يمكن أن تنخرط في رحلة الصعود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.