توقعات بخسارة 75% من قيمة بيتكوين

Badr
اخبار العملات
Badr24 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
توقعات بخسارة 75% من قيمة بيتكوين

تستمر خسائر بيتكوين أكبر عملة مشفرة في العالم، إذ انخفضت قيمتها وبلغت قيمتها قرب مستويات 30 ألف دولار بغد الهبوط الكبير الذي قام بالإطاحة بكل مكاسب العملات المشفرة والذي زادت خسائره مع الانخفاض الكبير في قيمة تيرا لونا وتيرا المستقرة.

حالة من التشاؤم

وتسطير حالة غير مسبوقة من التشاؤوم على كبار المحللين بخصوص تراجع قيمة بيتكوين، في السنة الحالية، إذ يتوقع المحللون والتداولون أن العملة الأوسع انتشارا في العالم، قد تتكبد خسائر إضافية في الأسابيع القادمة.

ويرى كبير مسؤولي الاستثمار لمؤسسة جوجنهايم أن العملة قد تنخفض قيمتها وتبلغ 8 آلاف دولار، وهو، ما يعني أنها ستنخفض بما يزيد عن 70% بالمقارنة مع مستوياتها الآنية، وذلك على هامش مشاركته في المنتدى الاقتصاد العالمي.

وذكر سكوت مينيرد، أنّ انخفاض قيمة بيتكوين عن 30 ألف دولار، يرفع توقعات الجانب السلبي، مشيرًا إلى أنّ تحطيط الاحتياطات الفيدرالي للسياسة النقدية يعزز من توقعات انخفاض قيمة بيتكوين إلى 8000 دولار، ومن ثم فإن أغلب سوق العملات الافتراضية لن يكون مرغوبا فيه، مشددًا على أهمية استمرار البيتكوين والإيثريوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.