توقعات بوصول سولانا إلى 500 دولار

NaiF
اخبار العملات
NaiF9 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
توقعات بوصول سولانا إلى 500 دولار

يبدو أن العملة الرقمية سولانا، استطاعت أن تتخطى موجة الانهيار الأخيرة، حيث سجلت زيادة كبيرة،  بلغت خلالها أكبر مستوياتها في النطلق، وتخطت خسائر عالم العملات الرقمية 370 مليار دولار في أخر 48 ساعة، إلا أن سولانا استطاعت أن تقدم أداء كبيرا، حيث لم ترضخ إلى أخر موجة هبوط، وهو ما جعلها تتجاوز ريبل التي كانت سادس أكبر عملة مشفرة وقبلها العملة الكلابية الشهيرة “دوجكوين” لتكون سادس أكبر عملة مشفرة.

أكد جريج وايزمان، رئيس العمليات في ميركوريو، أن سولانا ستبلغ خمسمائة دولار عندما تحل نهاية العام المقبل، مضيفًا أن عمليات زيادة عملة سولانا تحاكي تلك التي تخص الإيثريوم وبينانس كوين، وهو ما يشير إلى أن عرض 500 دولار أمريكي يعد مستهدفًا بسيطًا.

أما بيتر كوزياكوف، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة خدمات الدفع ميركيريو، فقد لفت إلى أن الأداء الرائع لسولانا يعتبر استمرار لنموها في السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه تزامنا مع إطلاق أكثر من مشروعين مختلفين للعملات التي لا تقبل للاستبدال وعمليات سك النقود في النظام البيئي بشكل يومي، إذ أن الطلب لا ينتهي على سولانا من مشتري التجزئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.