توقعات خطيب لبيرت براندت حول عملة الريبل: “قد يتحول لموجة هبوطية”

NaiF
اخبار العملات
NaiF27 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
توقعات خطيب لبيرت براندت حول عملة الريبل: “قد يتحول لموجة هبوطية”

يشهد سوق العملات المشفرة أحداثا درامية وبخاصة عملة الريبل، التي عانى سوقها من صخب غير ضئيل، إذ أن بيتر براندت، الرئيس التنفيذي لشركة FACTOR LLC -التي تعتبر من أشهر الشركات التجارية العالمية التي تأسست في سنة 1980م- أنزوج XRP/BTC الريبيل مقابل بيتكوين يرسم نمط رأس وكتفين.

بهذه التصريحات أثار الرئيس التنفيذي للشركة العالمية التكهنات بأن المؤشر الهبوطي قد يدفع توكن ريبل إلى أن يتحول لموجة هبوطية أمام البيتكوين التي تعتبر أشهر العملات الرقمية على مستوى العالم، موضحًا أن استكمال هذا النمط -الرأس والكتفين- سيقوم بتحديد هدف زوج ريبل مقابل بيتكوين عند أقل مستوياته.

ولفت بيتر براندت إلى أن ريبل تقل عن خط عنق الرأس والكتفين بشكل ملحوظ ولا يمكن تجاهله أبدًا، ولكن مع اقتراب زوج ريبل مقابل بيتكوين من مستوياته القليلة القياسية، سيظل الزوج في حاجة إلى المرور من خلال سلسلة من مستويات الدعم القوية، لافتًا إلى أن توكن XRP يختبر المتوسط المتحرك البسيط لمدة مائتي يوم كونه خط الدعم الأول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.