جمود وركود في تداولات العملات الرقمية المشفرة لهذا السبب

Reem
اخبار العملات
Reem26 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
جمود وركود في تداولات العملات الرقمية المشفرة لهذا السبب

يبدو أن الضغط الكبير من قبل بعض المنظمات والدول على العملات الرقمية المشفرة جنى بثماره بالفعل، حيث شهدت الفترة الأخيرة، حالة من الرعب الشديدة لدى المتداولين فيما يتعلق باستمرار التعامل بالعملات الرقمية، والتداول فيها مؤخرًا.

الضغوطات مستمرة على العملات المشفرة

وشهدت الفترة الماضية العديد من الضغوطات على العملات الرقمية المشفرة، حيث قام العديد من الدول بالضغط على العملات الرقمية المشفرة، ويأتي على رأس تلك الدول، الولايات المتحدة الأمريكية، والهند، والذين طالبوا بشكل رسمي من خلال التصريحات بحظر التعامل بالعملات الرقمية لخطورتها على الاقتصاد.

ويبدو أن تلك الضغوط أثرت على المتداولين في سوق الكريبتو، حيث يشهد سوق العملات الرقمية في الفترة الأخيرة، حالة من الجمود والركود في التداولات، ويأتي ذلك إثر ما شهده السوق من ضغوطات عديدة، وأخبار سلبية عديدة عليه خلال الفترة الأخيرة.

ومازالت الحملات التصعيدية تجاه عملات البتكوين والعملات الرقمية المشفرة بشكل عام مستمرة، وهو ما يثبت دوره، حيث خسرت العملات الرقمية الكثير خلال عام 2022، وعلى رأسها عملة البتكوين التي هبطت هبوطا غير متوقعا للجميع.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.