جوجل تريندز: بيتكوين الأكثر شهرة في أوروبا.. وشيبا اينو تفوقت على دوجكوين

Badr
اخبار العملات
Badr6 مايو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
جوجل تريندز: بيتكوين الأكثر شهرة في أوروبا.. وشيبا اينو تفوقت على دوجكوين

يبدو أنّ العملة الرقمية التي جرى استيحاؤها من الميمز شيبا اينو تفوق شهرتها العملة الكلابية دوجكوين، وفقا لما ظهر بيانات جوجل تريندز، حيث بدعمها الرئيس التنفيذي لشركة تسلا القطب الأمريكي والمالك الجديد لمنصة التغريدات القصيرة “تويتر”، وذلك في أوروبا.

دراسة مهمة من askgamblers.com

وأجرى askgamblers.com دراسة عن طريق بيانات جوجل، وأظهرت أن بيتكوين هي العملة المشفرة الاكثر انتشارا في القارة العجوز، ولكن Shiba Inu جاءت في المركز الثاني، حيث تفوقت على الشعبية الجارفة التي تتمتع بها Ethereum.

وفي 21 دولة أوروبية، كانت “بيتكوين”، الأكثر طلبا، كما أنها كانت الأكثر بحثًا على جوجل، جاء بعدها Shiba Inu، التي كانت أهم العملات المشفرة في 7 دول، على رأسها بريطانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وأوكرانيا وروسيا.

وكانت Ethereum أشهر في 4 دول مثل السويد وسلوفاكيا ولاتفيا، وجاءت بعدها العملة الرقمية كاردانو، إذ قاد عمليات البحث لـ4 دول، ثم دوجكوين، الذي كان الأكثر بحثًا في دولتي اليونان وألبانيا، مع العلم أن جوجل تريندز لا تقوم بعرض أي رقم دقيق، لكنها تقوم باستخدام نهج يشبه الفهرس لتمثيل اهتمامات البحث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.