جينسيس تخطط لإشهار إفلاسها في ضربة جديدة لسوق العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem19 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
جينسيس تخطط لإشهار إفلاسها في ضربة جديدة لسوق العملات الرقمية

مازالت الأخبار السلبية تضرب سوق العملات الرقمية في الآونة الأخيرة، وسط الضغوطات العديدة، التي تتعرض لها السوق حول العالم، وخاصة من الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الماضية، وسط محاولات من أجل حظر هذه العملات بشكل كامل من العالم.

الأخبار السلبية تضرب العملات الرقمية

وفي واحد من الأخبار السلبية عن سوق العملات الرقمية، كشفت تقارير صحفية أن شركة جينسيس تعتزم في الوقت الحالي، التقدم بأوراقها من أجل إشهار إفلاسها، في ضوء الأزمات العديدة التي ضربت سوق العملات الرقمية في الفترة الأخيرة، ومنها الانخفاض الكبير في البتكوين فضلا عن انهيار إف تي إكس.

وتعتبر شركة جينسيس هي أحد أكبر شركات إقراض العملات الرقمية في العالم، وبحسب ما نشرته وكالة بلومبرج العالمية أن الشركة تخطط من أجل إشهار إفلاسها خلال هذا الأسبوع، في ضوء الخسائر الفادحة التي تم رصدها خلال الفترة الأخيرة.

وشهد سوق العملات الرقمية خلال العام الماضي خسائر فادحة تكبدتها، وسط محاولات قوية لاستعادة المسار الصحيح خلال العام الحالي في ضوء الرغبة القوية في جذب عدد أكبر من المستثمرين.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.