جي بي مورجان تنتقد العملات الرقمية

Badr
اخبار العملات
Badr22 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
جي بي مورجان تنتقد العملات الرقمية

تشهد الفترة الماضية حالة من الغضب الكبيرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية من العملات الرقمية، وعدم وجود ملكيات لهذا السوق، وهو ما يؤثر بشكل واضح على العديد من المتداولين عليه، حيث يرى البعض ضرورة إلغاء هذا الأمر، والتخلص من العملات في ضوء القلق الواسع من سوق العملات الرقمية.

جي بي مورجان تنتقد العملات الرقمية

وشهدت الفترة الماضية هجوم عدد من المسؤولين داخل الولايات المتحدة الأمريكية على سوق العملات الرقمية، وعلى رأسهم البتكوين في الفترة الماضية، راغبين من التخلص من هذه العملات التي فرضت نفسها على العالم بشكل واضح.

وقال ديمي ديمون، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورجان، إن العملات الرقمية تتشابه مع مخططات بونزي، ويجب العمل على التخلص منها، خاصة أن العملات الرقمية أمر خطير للغاية.

وأضاف المسؤول التنفيذي في شركة جي بي مورجان أن العملات الرقمية وعلى رأسها عملة البتكوين تمثل خطرا كبيرا في الوقت الحالي حيث إن عمليات القرصنة والسرقة داخل تلك العملات تخسر المتداولين مليارات إلى جانب قضايا مكافحة غسيل الأموال وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.