حادث سرقة يُفقد ليمبو 95% من قيمتها خلال أسبوع

Reem
اخبار العملات
Reem17 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
حادث سرقة يُفقد ليمبو 95% من قيمتها خلال أسبوع

يستمر القراصنة في تنفيذ عملياتهم الاحتيالية، وهو ما كبد سوق العملات المشفرة خسائر جمة، حيث قُدرت في العام المنقضي بنحو 14 مليار دولار، وكان آخر هذه العمليات نجاح المتسللين في اختراق حسابات العملات في عملة ليمبو، ما تسبب في خسارة ما يزيد عن 18 مليون دولار.

هبوط كبير في قيمة ليمبو

وهبطت قيمة العملة الرقمية “ليمبو” في تعاملات اليوم بما يزيد عن 14% وفي أقل من 7 أيام فقدت نحو 95% من قيمتها لتهبط إلى مستويات 0.005913 دولار، بعدما كان يقدر بحوالي 0.119 دولار، بعدما تعرضت منصتها للقرصنة عن طريق اختراق محفظتها الساخنة.

المنصة فقدت نحو 165.2 مليون توكن، بما يقدر بنحو 18.7 مليون دولار بسبب الاختراق الأخير، وذكر فريق ليمبو أن تمّ منذ أسبوع، أي في 10 يناير، استطاع القراصنة عن طريقها الوصول للمحفظة الساخنة التشغيلية للبروتوكول وقاموا بنهب ملايين الرموز.

الهجوم الأخير شهد اختراق عشرة مشروعات مختلفة على المنصة، إذ جرى نقل معظم التوكنات المخترقة لعنوان واحد من حيث جرى تبديلها، ونُقلت في وقت لاحق في مكان آخر، حيث ذكر الفريق أنه يسعى إلى ترسيخ الاستقرار وأن تعود عملياتها إلى ما كانت عليه من قبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.