حوار ثلاثي مرتقب بين دورسي وثور وإيلون ماسك عن البتكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF28 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
حوار ثلاثي مرتقب بين دورسي وثور وإيلون ماسك عن البتكوين

أعلن جاك دورسي، وثور بيتكوين، وإيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية أنهما سيعقدان فعالية في 21 يوليو القادم لمناقشة مستقبل العملة الرقمية الأهم على مستوى العالم “بيتكوين”، وذلك خلال تغريدات متبادلة بينهم على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، وهو ما كان له اثر إيجابي على عالم التشفير الذي سجل ارتفاعا ملحوظا يوم الإثنين مقارنة بيوم الجمعة.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر بعتوان “ذا بي وورد”، وهي عبارة عن مبادرة توعوية تعليمية تستخدف نشر بيتكوين وتقوية المعرفة بشأن هذه العملة المشفرة، وعالم التشفير بشكل أكثر شمولا، من اجل مجابهة الأفكار المغلوطة عن هذا القطاع الهام من الاقتصاد العالمي.

وروج ماسك للحدث عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، رغم تأييده وجهات نظر متعارضة مع البتكوين وعالم التشفير بصفة عامة في فترات لم تكن قصيرة، لكنه اجتمع مع جاك دورسي وثور بيتكوين حول أهمية مستقبل تعدين البتكوين والعملات الرقمية، رغم أن المليارديرات الثلاثة لم يحددوا مكان انعقاد المؤتمر وهل ما إذا كان سينظم بالحضور الشخصي أو بشكل إلكتروني، تبعا لما ذكرته ماركت ووتش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.