حوت ضخم.. سر ارتفاع سعر البتكوين في الأيام الأخيرة

Reem
اخبار العملات
Reem29 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
حوت ضخم.. سر ارتفاع سعر البتكوين في الأيام الأخيرة

شهدت الأيام القليلة الماضية، ارتفاعات جنونية في سعر البتكوين، وسط ترقب من الجميع حول السعر النهائي والجديد الذي قد يصل له سعر البتكوين، كواحد من أكبر العملات الرقمية في سوق الكريبتو، وواحد من أشهر العملات المشفرة في العالم كله، والتي يتنافس عليها الكثير من المتداولين حول العالم كله.

مستثمر يشتري كميات كبيرة من البتكوين

وكانت العملات المشفرة قد انتشرت بشكل كبير بقيادة البتكوين والإيثريوم خلال السنوات الماضية، إذ أن البتكوين كان سبب في تعريف قطاع كبير من المواطنين حول العالم بالعملات المشفرة، وبورصة العملات المشفرة، والبحث عن طرق التداول عليها.

وأعلن أحد المستثمرين الكبار في سوق العملات المشفرة، عن شراء كميات ضخمة للغاية، من عملات البتكوين، وذلك في ضوء البحث الكبير من خلاله عن إلمام البتكوين بصورة قوية خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب من الجميع حول أسعار البتكوين خلال الفترة المقبلة.

وأعلن مايكل سايلور، صاحب شركة ميكروستراتيجي، عن أنه اشترى عملة البتكوين بمبلغ قيمته 350 مليون دولار، إذ غرد على تويتر قائلا إنه اشترى 12333 بتكوين، لتصل شركته لمجموع 15233 بتكوين في سوق العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.