خبراء: بتكوين قد يساوي 160 ألف دولار

NaiF
اخبار العملات
NaiF29 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
خبراء: بتكوين قد يساوي 160 ألف دولار

يرى عدد من الخبراء، أن بتكوين أقوى كثيرا مما تبدو عليه في هذه الفترة، وذلك بالرغم من الانخفاضات الملحوظة في قيمتها، إذ تدور وجهة نظرهم حول تقدير كبير للعملة الرقمية الأشهر في العالم، وأنها قد تبلغ نحو مليون دولار، أما بنوك كبرى كي بي مورجان فيقدرها بأنها تتخطى حاجز الـ140 ألف دولار.

ويرهن جي بي مورجان صعود بتكوين إلى هذه القيمة ببلوغ قيمتها السوقية لنحو 10 تريليون دولار، أي ما يعادل القيمة السوقية للذهب، حيث تتحول إلى ذهب رقمي كما يلقبها بعض المتحمسين، إذ يرى هؤلاء الخبراء، أن بتكوين لم تبدأ موجة الارتفاع الحقيقة بالرغم من القفزات الكبيرة في الأسعار التي شهدتها منتصف شهر أبريل عندما بلغت مستويات قياسية.

إذ قفزت البتكوين لأعلى مستوياتها تزامنا مع إدراج أسهم كوينباس في منتصف أبريل الماضي عندما لامست قمة 65 ألف دولار، وصرح الرئيس التنفيذي لشركة سيلزيوس، بأن عملة بتكوين ستبلغ نحو 160 ألف دولار في العام الجاري، أي أن الارتفاعات الكبيرة في قيمتها مازالت لم تظهر، إذ أنه مازال يحول حول 30 ألف دولار، غير أن خبراء الصناعة يشيرون إلى وجود اتجاه صاعد على المدى البعيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.