خبراء جي بي مورجان يكشفون القيمة العادلة لعملة البيتكوين

NaiF
اخبار العملات
NaiF27 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
خبراء جي بي مورجان يكشفون القيمة العادلة لعملة البيتكوين

كشف خبراء بنك جي بي مورجان القيمة العادلة للعملة الرقمية الأشهر على مستوى العالم، وذلك وفقا لمذكرة أصدروها أول أمس الخميس، إذ أوضحوا أنه تبعا لمعدل تقلب العملة المشفرة مقارنة بالذهب فإن قيمتها العادلة ستتراوح بين 23 و 35 ألف دولار في المدى المتوسط.

وذكر خبراء “جي بي مورجان” بأن تحسن مؤشرات عملة البيتكوين بعد الذي لحق بها من الخسائر التي مُنيت بها مؤخرا سيستغرق وقتا أطول، مع الوع في لاعتبار أن رغبة المؤسسات الاستثمارية ضعيفة فيما يتعلق بشراء هذه العملة الرقمية بالرغم من انخفاضها بقوة في الفترة الأخيرة بسبب الإجراءات الصارمة والمتشددة ضد تعدين البيتكوين.

تأتي هذه الأحداث في ظل تمكن عملة البيتكوين المشفرة من التعافي من الخسائر التي مُنيت بها مؤخرا إذ أن قيمتها انخفضت عن الـ30 ألف دولار، غير أنها استطاعت أن تحقق زيادة كبيرة للغاية في تعاملات أمس الخميس بنسبة قدرت بنحو 2.54% تقريبا ويجرى تداولها أعلى مستوى 34 ألف دولار في الوقت الحالي، وازدادت قيمتها الرأسمالية لنحو 644,428,282,513 دولار وبحجم تداول يومي بلغ حوالي 32,522,357,040 دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.